AR
بللورات الحياة
المنتجات

ناعم خالي من اليود مطحون للطعام خليط غذائي بملح هيمالايا
يتميز هذا النوع من الملح بأمه تم تحضيره من خلال خلط أفضل أنواع التوابل المختارة مع ملح الهيمالايا الطبيعي، ويمكن استخدام هذا المنتج بعد طحنه على جميع أنواع المشاوي والمأكولات. تم تعبئة هذه المنتجات في منشآتنا التي تمتلك شهادة الإيزو 9001 لنظام إدارة الجودة وشهادة الإيزو 22000 لنظام إدارة أمان الأغذية.
  • لم يتم
    .تكريره
  • ملح الهيمالايا ذو التوابل 65 غرام ملح هيمالايا الحار 150 غرام (ملاحة)
    8 عدد عبوة كرتون
  • ملح الهيمالايا الطبيعي أنواع التوابل
  • .%طبيعي 100
رقيقة الهيمالايا الملح المعالج باليود لقد تم انتاج ملح هيمالايا الناعم الغني باليود من أملاح الصخور البللورية لمنطقة الهيمالايا وطحنه بمطاحن حجرية. وتم اثراؤه بمادة إيودات &&%البوتائيوم لتغطية حاجة الجسم لليود. لم يتم تكريره. وهو طبيعي 100% وأصلي 100.
شروط التخزين، يحفظ المنتج في مكان بادر وجاف وخالي من الرطوبة وبعيدا عن الضوء في عبوة محكمة الإغلاق.
طريقة التعبئة، يتم تعبئة الظروف التي يبلغ وزنها 65 غرام في في عبوة كرتونية تحتوي على 8 عبوات كرتونية. غطاء عبوة المنتج مصنوع من مادة السيراميك ذات العمر الطويل والقوية والتي تعمل دون أي ضجة وهي مناسبة للأغذية ولا تتآكل وتطحن الملح بسهولة ولا يتساقط منها أي جزء في الطعام. يتم تعبئة الظروف الحارة التي يبلغ وزنها 150 غرام في في عبوة كرتونية تحتوي على 8 عبوات كرتونية. بالإمكان معايرة غطاء عبوة الملح مما يساعد على الاستخدام المناسب للعبوة أثناء الطعام.